حملة بلدية دبي لسيارتي

بلدية دبي تطلق حملة على المركبات المهملة

أطلقت بلدية دبي حملتها السنوية للتوعية المجتمعية التي تهدف إلى عدم ترك المركبات والقوارب والمعدات المهجورة في الأماكن العامة. منذ بداية العام الجاري ، تم إرسال 5340 رسالة نصية لأصحاب المركبات المهجورة. يشار إلى أنه تم إزالة 1074 مركبة مهجورة منذ بداية العام الجاري.

 

 

وتحت شعار “السيارة النظيفة ، المدينة المستدامة” ، تهدف حملة My Vehicle إلى توعية جميع شرائح الجمهور بأهمية الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

ستعمل “سيارتي” أيضًا على تعزيز المعرفة بالقوانين واللوائح والخدمات التي تغطي هذا المجال. وقالت البلدية في بيان صحفي ، إن الأشخاص الذين يتركون أشياء كثيرة في هذا الوقت من العام بسبب الإجازات السنوية وموسم السفر

يقوم فريق ميداني متخصص برصد وتوثيق كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالمركبات والمعدات المهملة في جميع مناطق الإمارة والتي تشمل المركبات الخفيفة والثقيلة والشاحنات الطويلة والمقطورات والقوارب ووسائل النقل البحري المختلفة. تبدأ عملية إزالة هذه المركبات من خلال مراقبة المركبات والمعدات وتوثيق جميع بياناتها على الأجهزة اللوحية.

كما ستعمل المبادرة على رفع مستوى الوعي المجتمعي بالأضرار التي تسببها المركبات المهملة ، فضلاً عن تعزيز قيم المسؤولية الاجتماعية ، بالإضافة إلى التعاون مع الإدارات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص للحفاظ على استدامة المظهر العام. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button