حول معهد كلداري لتعليم قيادة السيارات

تأسس مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات في دبي عام 2004، من قبل اثنين من ابرز رجال الاعمال في دولة الامارات العربية المتحدة وهما السيدين/ إلياس ومصطفى كلداري، ويعتبر المركز من أكثر مراكز تدريب قيادة السيارات نجاحا في دبي ويعمل بترخيص من هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

بدأ المعهد بمركز تدريب رئيسي واحد في منطقة القصيصبدبي واستمر بالتوسع والإنتشار في الإمارة حتى وصل عدد فروعه إلى أكثر من 44 فرعاً من بينها فرع رئيسي في منطقة القوز.

يقدم المعهد دورات تدريبية تؤهل المتدرب للحصول على رخصة القيادة باستخدام اسطول ضخم من المركبات يضم أكثر من 500مركبة من الأصناف المختلفة ” المركبات الخفيفة بنوعيها ناقل حركة آآلي وناقل حركة يدوي ، الحافلات بنوعيها خفيفة وثقيلة ، الشاحنات الثقيلة، الأجهزة بنوعيها خفيفة وثقيلة والدرجات النارية ” كما يضم المعهد أكثر من 500 من المدربين المؤهلين مرخصين من هيئة الطرق والمواصلات (ذكور و اناث) من مختلف الجنسيات لتدريب الطلاب كل حسب لغته الأمر الذي يجعلعملية التدريب على السياقة سهلة و ممتعة .

يعتبر مركز كلداري أحد المراكز الحاصلة على العديد من شهادة ايزو للجودة منذ عام 2007 منها شهادة الأيزو ISO9001 إدارة الجودة وشهادة الأيزو OHSAS18001 نظام الصحة والسلامة وشهادة الأيزو ISO14001 نظام جودة البيئة. بادر مركز كلداري بإطلاق برنامج لتدريب السائقين ذوي الإحتياجات الخاصة وهذا البرنامج مخصص للأشخاص غير القادرين على استخدام دواسة القدم حيث يتم تدريبهم على سيارات مجهزة خصيصاً لهذا الغرض بحيث يمكنهم من التحكم في السياقة.

يوجد في المركز وحدة لتأهيل المدربين وتقوم هذه الوحدة بإعطاء دورات للمدربين العاملين في المركز لتطوير قدراتهم وإطلاعهم على المستجدات التي تحدث من حيث للآخر، الصادرة من سياسات هيئة الطرق والمواصلات في دبي. يوفر المعهد أفضل المرافق والتسهيلات لطلابه في الفرع الرئيسي في القصيص وفرع القوز.

 * الجودة هدفنا وسعادتكم غايتنا.

رسالة من الإدارة

مرحبا بكم في مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات- ويسعدنا أن نقدم إليكم نسخة محدثة من موقعنا الألكتروني الذي يوضح جميع الخدمات التي يقدمها المركز فضلاً عن ابراز العديد من الخيارات التي ستساعدكم في الحصول على الخدمة التي ترغبون في الحصول عليها بسهولة ويسر .

لقد تمكن مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات منذ تأسيسه أن يتغلب على العديدمن التحديات التي واجهته كما إستطاع تحقيق  العديد من الإنجازات ليصبح من المراكز الرائدة في مجال تعليم قيادة السيارات. وتظل أصولنا التي لا تقدر بثمن هم مدربونا  من ذوي الخبرات الطويلة والمعارف المتعددة والمهارات العالية رصيداً يضاف إلى المركز ،هذا فضلاً عن أسطول سياراتنا المجهز بكافة وسائل الأمن والسلامة و من المركبات علاوة على ذلك التدريب المتطور في جميع مجالات القيادة بالإضافة إلى معداتنا الحديثة والتي تمكن طلابنا من رفع مستوى مهاراتهم والانطلاق بثقة نحو المستقبل.

وتظل سياساتنا وأساليبنا وطرقنا المتطورة في الخدمات والتدريب هي الميزة الجاذبة للعملاء كما تظل السلامة بالنسبة لنا من أهم العناصر التي نركز عليها ونشدد على ضرورة الألتزام بها .حيث أننا نعمل على تقديم خدمة متميزة تهدف في الأساس إلى اسعاد العميل .

إن الخدمة المميزة الكفؤة التي نقدمها للعملاء والتدريب المتميز والمواعيد المرنة والدقيقة تعتبر قيمة مضافة الى خدماتنا حيث أن تركيزنا ينصب في المقام الاول في الحرص على وقت العميل وذلك من خلال تبسيط أجراءات تقديم الخدمة وتقليل وقت الأنتظار وإنجاز الخدمة في أسرع وقت ممكن بالأضافة إلى مواعيد تدريب مرنة تلبي رغبة العميل كما ونحرص على تقديم التدريب بصورة إحترافية عالية تضمن كفاءته والتزامه بالمنهج المعتمد من قبل هيئة الطرق والمواصلات .

وقد حرصنا على اعتماد معايير دولية معتمده في مجال الصحة والسلامة والبيئة ، حيث أن صحة وسلامة الجميع هي مسؤوليتنا تجاه عملائنا وموظفينا وحتى نضمن دقة هذه المعايير فقد أوكلنا مهمة تقييم إدراءاتنا الخاصة بالسلامة والصحة والبيئة إلى واحدة من أكبر الشركات العالمية في هذا المجال وهي شركة TUVSUD والتي قامت بالتدقيق على جميع الأنظمة المطبقة لدينا وباعتمادها ، كما أننا وبدعم من هيئة الطرق والمواصلات قمنا بتحويل العديد من سيارات التدريب إلى إستخدام الغاز بدلاً عن البترول وذلك التزاماً منا بألحد من تلوث البيئة . كما قمنا بتحويل نظام الأضاءة إلى نظام LED الذي يقلل من إستخدام الطاقة .

أننا في مركز كلداري ملتزمين دائماً وأبدأ بتنفيذ جميع السياسات والتوجيهات الصادرة من هيئة الطرق والمواصلات وبشفافية خاصة وأن الهيئة تبذل جهوداً مقدرة في تطوير هذا القطاع والذي أصبح بفضل جهودها واحداً من أفضل الممارسات العالمية على الاطلاق .

والمركز يعمل في كل الأوقات على تطوير وتحسين خدماته حيث أننا نؤمن بما قالهصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي:

“في سباق التميز ليس هناك خط للنهاية”

 

الريح عمر إبراهيم

الرئيس التنفيذي

الادارة

الريح عمر إبراهيم
الرئيس التنفيذي

محمد صادق
مدير المالية

SAMEER AGHA
مدير تسويق

ALI MOHAMMED HUSSAIN ALHOOTI ALBLOOSHI
مدير الموارد البشرية

ABDULLA KHAMIS MOHAMMAD BIN TAMIM
مدير مركز القصيص

ABDULRAHMAN MOHAMMED FIKREE
مدير أفرع مركز كلداري

رومي فارما
مدير الدعم الفني

جاسم محمد أحمد أهلي
مدير قسم الرقابة والتفتيش

هند موسى عبدالله الرئيسي
مدير إسعاد المتعاملين

رؤيتنا

تدريب الأفراد على مهارات السياقة الأمنة وزرع الثقة في انفسهم.

رسالتنا

نعمل لكي نكون أفضل مركز لتعليم قيادة السيارات بدبي وذلك من خلال تقديم تدريب على مستوى عالي من الجودة وتقديم خدمة عملاء على أعلى مستويات التميز.

قيمنا

العمل بروح الفريق وتوثيق العلاقة بين العاملين:

تقييم الفروق بين أفراد الفريق ومدى مساهمة كل منهم في آداء العمل والعمل على توطيد العلاقات بينهم.

تقدير العاملين والشركاء:

يعتني المركز بموظفية وشركائه الأمر الذي سيساعدنا على تحقيق نمو متصل ومستدام.

أحترام الأفراد:

نتعامل مع الأخرين باحترام وأمانة ونراعي مشاعرهم وأحاسيسهم ونحافظ على كرامتهم الشخصية.

التكاملية:

نسعى لتوفير بيئة عمل موثوق بها تسود فيها القيم الأخلاقية وذلك عند التعامل مع العاملين والحرص على إصدار القرارات الصحيحة في كل الاحوال وخاصة في الحالات المعقدة

التدريب:

السعي لتأهيل سائقين يتمتعون بأعلى معايير السلامة وذلك من خلال تطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال.

القيمة المضافة للعملاء:

تقديم خدمة تجعل العميل يشعر بالراحة النفسية وتقديم خدمة تلبي توقعاتهم، وذلك كقيمة مضافة لخدماتنا.

نبذة عن الشركة

تأسس مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات في عام 2004 ، من قبل أحد رواد الأعمال الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة – السيد إلياس والسيد مصطفى كلداري يقودان قصة نمو مجموعة من المشاريع المربحة الأخرى.

كان مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات أحد أكثر الشركات موثوقية ونجاحًا في العقد الماضي مع ميل محبب للتميز. مع بدايات متواضعة ، مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات
تحولت الآن إلى قوة يحسب لها حساب في صناعة التدريب على قيادة السيارات.

يكمل مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات الرؤية المتجددة للتقدم من قبل قادة دولة الإمارات العربية المتحدة ، في سعيها لتحقيق النمو والاستدامة ولعب دور محوري في الاقتصاد العالمي – يتم اختيار دبي رسميًا لاستضافة معرض إكسبو 2020 الذي يشهد على الشغف الذي لا ينتهي. للسعي لتحقيق النجاح ، ويتفهم مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات الدور الذي يجب أن يلعبه في تقييم خدماته على قدم المساواة مع العالم.

مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات هو مركز قيادة معتمد يقدم التدريب لمجموعة متنوعة من الطلاب مع أكثر من 500 مدرب مؤهل. يعمل مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات ضمن أعمال الإطار على النحو المنصوص عليه من قبل هيئة الطرق والمواصلات ، ويسعى جاهداً للامتثال لجميع اللوائح المنصوص عليها. ننقل النظرية وكذلك خدمات التدريب العملي إلى جانب تنظيم التقييمات النهائية من قبل هيئة الطرق والمواصلات وإصدار رخص القيادة.

كان هدفنا دائمًا غرس الثقة في طلابنا للقيادة بأمان ؛ ندرب الطلاب على أعلى مستوى من الكفاءة ونزود طلابنا بالمهارات المناسبة. تفتخر منشآتنا بمدربين مدربين جيدًا ووسائل راحة حديثة وأسطولًا رائعًا من المركبات. لقد أكسبتنا أوقاتنا المرنة والتوصيل والتوصيل المريح للطلاب ومدرسينا الممتازين الذين يلبيون جنسيات متنوعة سمعة وشعبية.

تجسيد التفوق

منذ بدايته، اثبت مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات أنه عامل مساعد هام في التحويل الفعال لصناعة التدريب على قيادة السيارات من خلال خدماته المتميزة والتفوق الدائم. وفي خلال عشر سنوات، تمكنا من إرساء سمعة نحسد عليها كشركة ذات موثوقية تتمتع بسجل استثنائي.

وقد حقق مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات تقدما سريعا استلهمه من خلال الرؤية الطموحة لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة ذوي الانجازات المستمرة التي نفخر بها جميعا. لقد وضعنا إستراتيجية مميزة تتوافق مع الخطة الناجحة لدولة الإمارات. وانحيازا إلى توجهات قادتنا والحملة الدؤوب من جانبهم لتحقيق المستحيل، سعينا لتحقيق التقدم والنتائج الملموسة التي تتجاوز التوقعات.

قيمنا

إن عملنا الأساسي كمركز قيادة معتمد هو تقديم دورات تدريبية للطلاب الحريصين على تعلم القيادة لتعزيز ثقتهم وأسلوب حياتهم. وتتطابق جميع عملياتنا تماما مع جميع متطلبات هيئة الطرق والمواصلات.

وكمركز تدريب على القيادة، فإننا نقوم بتقديم دروس نظرية وعملية علاوة على تقييم التقدم المحرز من جانب طلابنا من خلال تنظيم عمليات التقييم النهائي من قبل هيئة الطرق والمواصلات. وباجتياز الاختبارات بنجاح، يتم إصدار رخص القيادة.

وبأكثر من 500 مدرب علاوة على الوحدات التي تساير العصر والبنية التحتية، يظل رضاء العملاء والجودة جزءا لا يتجزأ من تراث أعمالنا. ومن اجل مسايرة الاتجاهات المعاصرة والابتكارات، فإننا نرسخ أفضل الممارسات والمبادرات التي تساعدنا على قفزة إلى الأمام وإنشاء وضع مريح للجانبين في الأعمال. إننا نسعى إلى ضمان متعة وراحة عملائنا من خلال وحدات نقل من وإلى المركز. وحيث يعيش موظفونا في مدينة عالمية ذات جنسيات مختلفة، فيتم تدريبهم على التعامل بكياسة ولطف والتعاون مع الجميع على نحو منصف. ولقد ساعد كل جانب من جوانب أعمالنا على إيجاد إرث هائل يضمن لنا أن نظل الخيار الأول والأفضل.

الريادة في الأعمال

يجسد مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات الالتزام والرؤية لتحقيق أفضل جودة ممكنة في كل مستويات خدماتنا الأمر الذي يؤدي بالضرورة إلى تطوير وتحسين مستوى التدريب والخدمات مما يؤدي إلى كتساب تقة العملاء وتعزيز مصداقيته وتميز خدماته فنحن ندعم الإبداع والتميز من خلال اعتماد النموذج الأمثل الذي يؤدي إلى تبسيط الإجراءات ويضمن التميز الدائم وتطبيق أفضل الممارسات والمركز يتبع النوذج الأمثل من خلال الأتي:

النظام الإداري المتكامل

نحن ندرك في مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات أن النظام الإداري المتكامل القوي يجسد فعليا أفضل الممارسات في هذا المجال، وتؤدي إلى إدارة الموارد بشكل أمثل وقد اعتمد المركز على تطبيق أساليب الجودة المتكاملة ونظام إدارة الصحة والسلامة وحماية النظام البيئي من خلال شركات رائدة عالمية وموثوقة في مجال حلول الأنظمة الإدارية وهي TÜV SÜD. ان تنفيذ هذه الأنظمة الإدارية يمكن المركز من تحقيق وتلبية تطلعات العملاء وتوقعاتهم بل مافوق توقعاتهم كما يضمن التحسين الدائم والمستمر في جودة الخدمات ويؤدي إلى الحد من التأثيرات البئية الضارة وتجنب الأصابات والأمراض السارية لكل من العملاء والموظفين .

لماذا تختار مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات؟

  • مع طاقم متخصص يفوق 500 مدرب محترف ، فانت دائماً في ايدي امينة ومؤهلة. ويضمن مدربونا الذين يتحدثون اللغات المختلفة على تعليمك المعارف والمهارات اللازمة لتمكينك من الحصول على الرخصة في أسرع وقت ممكن .
  • يتصدر مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات الريادة في هذا المجال وذلك لتبنيه لأفضل الممارسات التي تجعل من فتح ملف عملية سلسة وسهلة. وكما اننا نمتلك أنظمة مبسطة وفعالة قادرة على التعامل مع الإجراءات الخاصة بهيئة الطرق والمواصلات بالسرعة المطلوبة حفاظاً على وقت العملاء .
  • نتكي على سمعة جيدة مكنتنا من إجتذاب أعداد مقدرة من العملاء .
  • في مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات، يمكنك أختيار فرع التدريب وجدول الحصص بناء على مايناسبك من زمن خاصة وإننا نتمتع بمواعيد مرنة ومتنوعة تضمن تكافؤ الفرص بين جميع العملاء
  • مع خبرة مدربينا والتي تصل إلى 13 سنة، سجل مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات معدلات عالية للعملاء الذين حصلوا على الرخصة من أول فحص .
  • التزامنا المستمر للحفاظ على تميز العميل حيث إننا نقدم دورات تدريبية متخصصة لأصحاب الإعاقة البدنية الذين يسعون للحصول على رخصة قيادة. وكما ان مدربينا المؤهلين يعملون على التوجيه بكفاءة والإرشاد بصبر في سياراتنا المعدلة من الناحية الفنية لكي تتناسب مع ذوى الأحتياجات الخاصة .

سياسات

وثيقة حقوق العملاء

   لكونك زبوناً مميزاً في مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات فلك ولأفراد عائلتك الذين نتوقع أن يلتحقوا بالتدريب بمركزنا الحقوق التالية :

  • على المتدرب أن يحمل معه بطاقة التدريب وتصريح التدريب الصادر من هيئة الطرق والمواصلات في كل الحصص التدريبية المخصصة له. عدم حمل أي من هذه الوثائق سوف لن يمكن المتدرب من إجراء التدريب .
  • على المتدرب مراعاة واحترام خصوصية المتدربين الأخرين والعاملين في المركز .
  • لا يسمح للرجال التواجد في الأقسام والقاعات المخصصة للسيدات.
  • للمتدرب / المتدربه امكانية اصطحاب أطفاله والمركز سيحافظ عليهم طيلة فترة التدريب .
  • للمتدرب الحق في اتخاد كافة الاجراءات القانونية إذا حدثت له اساءة لفظية أو اعتداء جسدي .
  • يضمن المركز المحافظة على الوثائق التي تقدم له عند فتح الملف والمحافظة عليها من الضياع أو التلف أو العبث بها بواسطة شخص أخر .
  • يضمن المركز خصوصية وسرية المعلومات الخاصة بك .
  • يحق لكم الحصول على خلو طرف من المركز في حالة النجاح في الفحص النهائي أو عند الغاء الملف .
  • لكم الحق في الحصول على منهج التدريب المعتمد من هيئة الطرق والمواصلات وطلب المساعدة من محاضر المركز لتقديم مزيد من الشرح .
  • على المتدرب في حالة وجود أسباب تحول دون حضوره للتدريب الأتصال قبل 24 الساعة لتأجيل الحصص كما يتعين عليه مراجعة مدير المركز قبل مباشرة التدريب .
  • يجب على المتدرب التواجد في المكان المحدد للتدريب وعليه إخطار إدارة المركز في حالة الرغبة في تأجيل الحصص المقررة والمعتمدة في الجدول أو في حالة الرغبة في تغيير مواعيد الفحص ، وذلك قبل يوم من تاريخ التدريب أو الفحص مع تقديم المبررات اللأزمة .
  • لكم الحق في الغاء ملفاتكم من المركز وفق ضوابط وشروط خاصة .
  • يحق لكم التعامل من خلال خدمة تواصل معنا لتقديم المقترحات والملاحظات والشكاوي .
  • يحق لكم مراجعة المشرف / المدير المختص وتقديم أى شكوى له دون الخوف من حدوث أى تقصير في الخدمة التي تقدم لكم من قبل المركز.
  • يحق لكم الحصول على إيصالات الدفع عند دفع أى مبالغ نقدية بالمركز.
  • للمتدربات الأناث الحق في تلقي التدريب بواسطة رجل بشرط ان يقدمن موافقة خطية من الزوج أو ولي الأمر .
  • لكم الحق في أختيار اليوم والوقت المناسب للتدريب وتغييره إذا مارغبتم في ذلك .
  • لكم الحق في أختيار المدرب الذي ترغبون في إعطائكم الحصص التدريبية ولكم الحق في تغييره إذا ما أردتم ذلك .
  • لكم الحق بالمشاركة في قرارات تحديد مواعيد الفحص وتغييرها قبل وقت كاف من وقت لأخر .
  • لكم الحق في تلقي العناية الكاملة دون تمييز بالإضافة إلى خدمات خاصة تحترم قيمك ومعتقداتك الدينية والمعنوية من كل موظفي المركز دون أن تتعارض مع النظم واللوائح المعمول بها .
  • يجب عليكم توقيع العقد المعد من قبل هيئة الطرق والمواصلات .
  • لكم الحق في الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالتسجيل والتدريب والفحص .
  • على المتدربات الأناث حمل رسالة عدم الممانعة الصادرة من هيئة الطرق والمواصلات بالتدريب بواسطة مدرب في كل الحصص التدريبية المخصصة لهن ، وفي حالة عدم حملها للرسالة سوف لن يتمكن المتدرب من إجراء التدريب .
  • يتم تحديد عدد الحصص التدريبية وفق النظام المعتمد من قبل هيئة الطرق والمواصلات .
  • الرسوم التي تم دفعها غير قابلة للأسترداد إلا في الحالات المنصوص عليها في العقد .
  • على المتدرب الالتزام بجميع المعلومات التي قدمت له عن مواعيد وطرق العمل والتدريب والفحص .
  • حافظ على مقتنياتك الشخصية وفي حالة تعرضها للضياع ابلغ ادارة المركز فوراً .
  • على المتدربين من ذوي الأحتياجات الخاصة أصطحاب أحد أفراد الأسرة أو طلب المساعدة من موظفي خدمة العملاء .
  • يجب إتباع سياسية المحافظة على البيئة خاصة فيما يتعلق بالتدخين داخل قاعات الأنتظار أو القاعات المخصصة لتقديم الخدمة .
  • يجب المحافظة على ممتلكات المركز من العبث أو الاتلاف .
  • يجب الألتزام بالتعليمات التي تصدر إليك من قبل المدرب خلال فترات التدريب .
  • المركز يقدم ويزود المتدرب بلائحة تحديد المستوى قبل الفحص النهائي.
  • يحق لكم الحصول على المعلومات المتعلقة بالفحص النظري والفحص العملي وطريقة اجرائه .
  • لكم الحق في الحصول على تفسير كامل في حالة الرسوب وتوضيح وسائل القوة والضعف في مستوى التدريب .
  • إذا تغيب المتدرب على أى من الفحوصات التي تجرى بواسطة هيئة الطرق والمواصلات فإنه يتعين عليه دفع رسوم الفحص مرة أخرى .
  • تأكد بأنك قد سددت كافة المبالغ المترتبة عليك قبل المطالبة بإصدار شهادة خلو الطرف .
  • يحق لكم الحصول على شهادة تؤكد نجاحكم في الفحص النهائي وحصولكم على رخصة قيادة .
  • في حالة عدم مباشرة التدريب خلال فترة 6 ستة أشهر بعد أخر فحص فإن نظام هيئة الطرق والمواصلات يقوم بإغلاق الملف تلقائياً ويتعين على المتدرب دفع رسوم فتح الملف مرة أخرى .
  • المركز يتعامل معكم مالياً من خلال الدفع النقدي أو بطاقات الأئتمان.

سياسة الشكاوي

نحن في مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات نعتبر الجودة هي أولوية قصوى ونلتزم بتقديم خدمات ذات جودة استثنائية لطلابنا في كل الأوقات كما اوضحنا ذلك من خلال تقديم تدريب كفوء وبما يتماشى مع سياسات هيئة الطرق والمواصلات. ونهتم بالشكاوى من العملاء أو من هيئة الطرق والمواصلات أو من موظفينا فإنها تبصرنا بنقاط الضعف والعمل على كيفية تحسينها وكما تساعدنا في معالجة الخلل والعمل على كيفية تفاديه، الأمر الذي يؤدي الى تطوير وتحسين خدماتنا ورفع مستوى الخدمة. ونبذل أقصى ما بوسعنا للتعامل مع كل شكوى بمسؤولية تامة. وتحدد هذه السياسة الخطوات المتبعة بما يلبي توقعات العميل.

وتتضمن سياسة الشكاوى الخاصة بمركزنا ما يلي
  • سهولة تقديم الشكاوى الكتابية والشفهية قدر الإمكان من خلال الحضور الشخصي أو عن طريق الهاتف او الواتساب او الفيسبوك او عن طريق الموقع اللكتروني او عن طريق هيئة الطرق والمواصلات.
  • نسعى للاهتمام بكل شكوى لأنها تعبر عن حالة عدم رضا ولقد دربنا موظفي خدمة العملاء لايجاد الحلول الفورية والناجحة لكل شكوى وبما يسعد العميل.
  • عندما نتلقى الشكوى سيتم العلم بها وتسجيلها وتحليلها وتحويلها للأدارة المختصة.
  • نراعى الخصوصية في كل الأوقات ونتعامل مع كل شكوى بشفافية كاملة.
  • إطلاع العميل بالأجراء الذي أتبع بشفافية كاملة ونتأكد من رضائه بما تم .
  • تتم مراجعة كل الشكاوى بصورة دورية ويتم تحليلها وتستخدم النتائج والتوصيات لتحديد الإجراءات أو الأسلوب المطلوب لتحسين الخدمة.
  • ونعلم أن النهج الغير رسمي هو أفضل طريقة للتعامل مع الشكاوى ونعني به التعامل مع العميل مباشرة ، وفي حالة عدم حل الشكوى في الوقت المناسب وبالشكل المطلوب والمرضي للعميل، عندئذ يجب اتباع إجراءات حل الشكاوى بالطرق الروتينية مع العمل للحد من قلق العميل والتواصل معه حتى إغلاق الشكوى .

الرقم المجاني لهيئة الطرق والمواصلات 8009090

وثيقة سياسة الجودة

يلتزم مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات بتقديم تدريب ذو كفاءة وجودة عالية على سياقة المركبات، والمركز ملتزم أيضا بإتباع أساليب إحترافية ذات مهارات عالية تقدم على أرضية صلبة وبتكييف الظروف وفق تجربتنا الراسخة في هذا المجال وذلك رغبة منا في المحافظة على الصورة والانطباعات التي تكونت عن المركز. والمركز معني بتقديم افضل الخدمات لعملائه من خلال التطبيق الفعال لنظام إدارة الجودة والتحسين المستمر للسياسات والاجراءات المستخدمة.

أهداف سياسة الجودة
  • تحسين مستوى رضا وسعادة العملاء.
  • تحسين مستوى رضا وسعادة العاملين.
  • تحسين نسبة نجاح المتدربين.
  • تحسين أداء العاملين.
  • تخفيض نسبة الشكاوي التي ترد من العملاء.

وثيقة البيئة والصحة والسلامة

يلتزم مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات بتطبيق وتطوير أنظمة أدارة البيئة  والصحة والسلامة في مختلف العمليات التي يقدمها ، وذلك بتطبيق القوانين والأنظمة المتعلقة بحماية الموظفين والعملاء وأفراد المجتمع والحفاظ على البيئة من أي تاثيرات قد تحدث من جراء ممارسته لأنشطته وأعماله المختلفة .

  • يلتزم المركز بالحفاظ على بيئة تتحقق فيها أعلى معايير السلامة ، بالنسبة لموظفيه وعملائه ومنع تعرضهم لأى مخاطر تتعلق بصحة الانسان وحمايتهم من أى تأثيرات بئية ووقايتهم من أى ثلوت قد يحدث
  • نلتزم بالتدقيق والمراجعة المستمرة لأنظمة البيئة والصحة والسلامة والعمل الدؤوب على تحسنها بإستمرار .
     
    • نلتزم بالوقاية من التلوث .
    • نلتزم بالوقاية من الأصابات والأمراض المستعصية .
    • نلتزم بالعمل على توفير الظروف التي من شأنها جعل الموظفين والعاملين بالمركز يتمتعون بصحة جيدة وعافية مستدامة .
    • نلتزم بتحسين نظم إدارة البيئة والصحة والسلامة والتأكد من حسن ادائها باستمرار .
    • نلتزم بجميع القوانين التي يتطلب تطبيقها في مجال البيئة والصحة والسلامة ، كما نلتزم بأى متطلبات أخرى تعهدنا والتزمنا بها في كل ما يتعلق بأنشطة وأعمال المركز .
  • سنقوم بتوثيق جميع الوثائق المتعلقة بنظام إدارة البنية والصحة والسلامة والتي تشكل بنية نظام البيئة والصحة والسلامة في جميع مراحل الاعداد والمراجعة والتحسين المستمر .
  • يلتزم المركز بتوثيق وتطبيق وصيانة نظام ادارة البيئة والصحة والسلامة .
  • سيتم تعميم وشرح هذه الوثيقة والسياسات الواردة فيها على جميع العاملين بالمركز .
  • ستكون هذه الوثيقة متاحة لجميع الأشخاص الذين يرغبون في الأطلاع عليها .
  • سيتم مراجعة هذه الوثيقة بصورة دورية للتأكد من دقتها وملاءمتها لأنشطة المركز .

الشهادات