يشترط رخصة القيادة لركوب الدراجات البخارية الكهربائية في دبي

أصدرت دبي لوائح جديدة لاستخدام الدراجات والدراجات الكهربائية والدراجات البخارية وحددت 21 مخالفة يمكن أن تؤدي إلى غرامات تصل إلى 300 درهم ومصادرة الدراجات.
 
تخضع اللوائح ، التي تغطي أيضًا متطلبات التصريح وإرشادات السلامة والمتطلبات الفنية وحدود العمر ، لقرار المجلس التنفيذي رقم (13) لعام 2022 الصادر عن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ورئيس مجلس إدارة مجلس الوزراء. المجلس التنفيذي لدبي.
 
رخصة القيادة ضرورية الآن لركوب الدراجات البخارية الكهربائية. لا يُسمح للركاب الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا بركوب دراجة كهربائية أو سكوتر كهربائي أو أي نوع آخر من الدراجات التي تحددها هيئة الطرق والمواصلات (RTA).
 
يجب أن يكون راكبو الدراجات الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا برفقة راكب دراجة بالغ يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر وتم حظر ركوب المليار في حالة عدم وجود مقعد إضافي لراكب المليار.
 
يُحظر تمامًا ركوب الدراجات أو الدراجات دون الحصول على موافقة هيئة الطرق والمواصلات ، سواء للتدريب الجماعي (أكثر من أربعة راكبي دراجات / راكبي الدراجات) ، أو للتدريب الفردي (أقل من أربعة). يجب أن يتأكد الراكبون دائمًا من أنهم لا يعيقون الحركة على مسارات ركوب الدراجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button